من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

5 أهداف قتلت حلم حسام حسن أمام الأهلي

قدس سبورت - وكالات 

تمكن الأهلي من تحقيق انتصار قاتل على حساب سموحة، في الدقيقة الـ8 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن الجولة 32 للدوري المصري الممتاز.

وسجل الهدف القاتل الأنجولي جيرالدو، ليمنح الأهلي الفوز والوصول للنقطة 70 في الصدارة.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي يتمكن خلالها الأهلي من الفوز أو التعادل على أقل تقدير في مواجهة فريق يقوده المدير الفني حسام حسن، خلال الوقت القاتل.

بركات ينهي القمة بالتعادل

قبل صافرة نهاية مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدور الثاني للدوري الممتاز موسم 2009- 2010، سجل محمد بركات نجم الأحمر وقتها، هدف التعادل القاتل، حارماً الأبيض من الفوز.

فتحي يحرز هدف التتويج بالكأس

مع الثانية الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني في مباراة الأهلي أمام المصري بنهائي كأس مصر، موسم 20016-2017، سجل أحمد فتحي، لاعب الأحمر، هدف الفوز (2 ـ1) والتتويج باللقب في شباك الفريق البورسعيدي الذي كان يقوده حسام حسن وقتها.

رمضان صبحي يسجل هدفا صاعقا

وتمكن رمضان صبحي، لاعب الأهلي من تسجيل هدف في الثواني الأخيرة من مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، بالدوري الممتاز، موسم 2014-2015، ليحصد الفريق الأحمر النقاط الـ3.

صالح جمعة يرفض خسارة الأهلي

بالدقيقة 88 من مباراة الأهلي والمصري في الدوري بموسم 2016-2017، سجل صالح جمعة هدفا قاتلا للأحمر منح به فريقه التعادل أمام المصري.

جيرالدو يسقط سموحة 

مع الدقيقة 90+8 سجل الأنجولي جيرالدو هدف فوز الأهلي على حساب سموحة، مانحا فريقه انتصارا مهما للغاية في سباق الفوز باللقب.

التعليقات

تعليقك على الموضوع