من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • ليفربول

    100%
  • توتنهام

    0%

تقارير.. الإمارات تقترب من استضافة كأس السوبر الأفريقي

قدس سبورت - وكالات 

قالت تقارير إعلامية إن نادي الزمالك المصري رفض إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي في دولة قطر، المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس/آب المقبل.

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، استقر على إقامة المباراة في الإمارات، بين الزمالك وأحد فريقي الترجي التونسي أو الوداد الرياضي المغربي.

وكانت قطر استضافت النسخة الماضية من البطولة، والتي جمعت بين الترجي التونسي والرجاء المغربي، وسط اعتراضات شديدة من قبل جماهير الناديين آنذاك.

واتخذت الأندية المصرية في وقت سابق، قرارات بالانسحاب من البطولات التي تقام على الملاعب القطرية، وكان آخرها تراجع الأهلي والزمالك عن المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد، خلال السنوات الماضية، على خلفية اتهام قطر بدعم المنظمات الإرهابية، والتي أسفرت عن مقاطعة عدد من الدول العربية للتعاون معها مؤخرا.

وشن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على دولة قطر خلال الأشهر الماضية، بسبب دعمها للإرهاب، معلنا رفضه بشكل قاطع خوض أي مباراة في مختلف الألعاب، في ضيافة الدوحة.

وتقام مباراة السوبر المقبلة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر أغسطس، بين بطل الكونفدرالية والفريق المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك توج بلقب الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نهضة بركان المغربي في النهائي بركلات الترجيح.

وينتظر بطل مصر، الفائز من الترجي والوداد طرفي المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في ضيافة الفريق المغربي.

ويلتقي الفريقان على الملعب الأولمبي في رادس مساء يوم الجمعة المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب، ومنافس الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

التعليقات

تعليقك على الموضوع