من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • ليفربول

    100%
  • توتنهام

    0%

الزمالك يعاود النشاط المحلي بمواجهة قوية أمام عجلات الإنتاج الحربي

قدس سبورت - وكالات 

يدخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم – الخميس-  اختباراً جديداً أمام الإنتاج الحربي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك المنتشى بكأس الكونفدرالية الإفريقية، يسعى لمواصلة الانتصارات المحلية و مطاردة الغريم التقليدي – الأهلى – على صدارة الدوري، خاصة وأن الأبيض خاض عدد مباريات أقل.

و يسعى الزمالك لاستغلال تعثر الأهلي في مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلي، لتقليص فارق النقاط بينهما وتأجيل اعلان بطل الدوري لما بعد مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد رفض جهاز المنتخب الوطني و لجنة المسابقات إجراء تعديلات على جدول الدوري.

الزمالك يعاني من غيابات كثيرة، بالإضافة إلى حالة الاحتقان بين مجلس الإدارة و المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

يحتل الزمالك  المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 29 مباراة،حقق الفوز في 20 وتعادل في 6 و خسر 3 مباريات، سجل لاعبوه 58 هدفا، بينما استقبلت شباكه 25هدفاً.

على الجانب يبحث الانتاج الحربي بقيادة مدربه مختار مختار عن تحقيق نتيجة إيجابي يضمن بها البعد عن منطقة الخطر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

حيث يحتل الإنتاج الحربي المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة من 32 مباراة، حقق الفوز في 8 وتعادل في 13 و خسر 11 مباراة، سجل لاعبوه 34 هدفاً، واستقبلت شباكه 41 هدفاً.

كانت مباراة الدور الأول انتهت بفوز صعب للزمالك بنتيجة 2-1.

التعليقات

تعليقك على الموضوع