من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • ليفربول

    100%
  • توتنهام

    0%

المنتخب المصري بأمم إفريقيا: الأداء باهت ولكن النتائج مرضية

قدس سبورت - أسامة لبد 

أنهى المنتخب المصري جميع لقاءاته في المجموعة الأولى لكأس الأمم الأفريقية، بتحقيق الفوز في اللقاءات الثلاثة، ومن دون تلقي أي هدف في البطولة حتى الآن.

وعلى الرغم من أن المنتخب المصري يمتلك عددا من النجوم يأتي في مقدمتها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إلا أن الفريق يقدم أداءً باهتاً وغير مقنع على الرغم من تحقيق الفوز.

وأرخى الأداء الباهت لكتيبة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري بظلاله على مشوار الفراعنة في الأدوار الإقصائية وسط تخوفات من خروج المنتخب المصري من دور ال 16. ما يعد ضربة للاعبي المنتخب الذي تبلغ القيمة السوقية له حوالي 196.20 مليون يورو، وخاصة لنجم المنتخب الأول، محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

لكن هذه المخاوف بددها متابعون يعتبرون أن الأهم في دور المجموعات هو تحقيق الفوز، أما الأداء فليس مقياساً للحكم على أداء المنتخب في البطولة، وأن الانطلاقة الحقيقية لرفاق القائد أحمد المحمدي ستكون في دور ال16 وبداية خروج المغلوب . ويعول هؤلاء على أن المنتخب المصري يملك خبرة كبيرة في المنافسات القارية، حيث يعد صاحب أكبر عدد مرات للمشاركة في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 24 مشاركة.

فهل يستطيع المنتخب المصري صاحب النصيب الأكبر في البطولة برصيد 7 ألقاب ، أن يقنع الجمهور المصري والعربي في الدور القادم وتقديم الأداء الذي يليق بصاحب الضيافة .

التعليقات

تعليقك على الموضوع