من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • ليفربول

    100%
  • توتنهام

    0%

الكشف عن موقف الفيفا من أزمة جريزمان

قدس سبورت - وكالات 

أكدت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لن يقبل الشكوى التي يعتزم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني تقديمها ضد نظيره برشلونة، بسبب لاعبه الفرنسي الجديد أنطوان جريزمان.

وأصدر نادي العاصمة الإسبانية بيانا يشكو فيه برشلونة بداعي تفاوضه مع جريزمان قبل انتهاء تعاقده، وتحديدا منذ مارس/آذار الماضي، ملمحا إلى إمكانية التقدم بشكوى للفيفا بخصوص هذا الشأن.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم تنص على أن الانتقالات التي تتم بين ناديين من دولة واحدة تخضع للقواعد التي ينص عليها اتحاد كرة القدم في هذه الدولة.

وكان برشلونة أعلن، الجمعة، تعاقده مع جريزمان مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، بعد انخفاضه مع بداية الشهر الجاري من 200 مليون.

ويرغب نادي العاصمة الإسبانية في الحصول على 200 مليون يورو كقيمة للشرط الجزائي لجريزمان بدلا من 120 مليونا، بداعي أن المفاوضات بين الطرفين بدأت قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي مطلع الشهر الجاري.

ووفقا للمادة الأولى في لوائح "الفيفا" فإن تلك الحالة تخضع للقواعد المنصوص عليها من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ومن ثم فليس للفيفا دخل فيها.

التعليقات

تعليقك على الموضوع