من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • ليفربول

    100%
  • توتنهام

    0%

ليفربول يواصل سياسة التعاقدات الشابة بضم ناشئ فولهام

قدس سبورت - وكالات 

واصل نادي ليفربول الإنجليزي سياسة التعاقدات الشابة بضم هارفي إليوت ناشئ نادي فولهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد هذا التعاقد هو الثاني لليفربول خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد التعاقد مع الهولندي سيب فان دين بيرج (17 عاما)، والذي كان يلعب بين صفوف فريق بي إيه سي زفوله الهولندي.

وذكر ليفربول، عبر موقعه الرسمي، أنه تعاقد مع إليوت جناح فولهام، الذي شارك في 3 مباريات مع الفريق الأول بالموسم المنقضي دون الكشف عن مدة أو قيمة التعاقد.

وأشار النادي إلى أن اللاعب الإنجليزي سيكون موجودا في قائمة ليفربول خلال المباراة الودية أمام نابولي الإيطالي يوم الأحد في مدينة إدنبرة الاسكتلندية.

فضلا عن ذلك، سيتواجد إليوت في المرحلة الأخيرة من المعسكر الإعدادي للريدز في مدينة إيفيان الفرنسية استعدادا للموسم الجديد.

ويعتبر إليوت هو أصغر لاعب يشارك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز عندما لعب في مباراة فولهام وولفرهامبتون بالموسم المنقضي عن عمر 16 عاما و30 يوما في مايو/أيار الماضي، كما أنه أصغر لاعب يشارك في تاريخ فولهام عندما لعب للمرة الأولى في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بسن 15 عاما و174 يوما خلال عام 2018.

وتسبب تألق إليوت مع فولهام في جذب اهتمام العديد من الأندية لضمه أبرزها ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي ولايبزيج الألماني، قبل فوز ليفربول بسباق ضمه.

ولن يتمكن إليوت من توقيع عقد احترافي مع ليفربول حتى بلوغه سن 17 عاما في العام المقبل.

وسيحصل فولهام على قيمة تعويضات كبيرة من ليفربول بعد ضم نجمه الشاب من قبل الريدز، والتي من المرجح أن يتم الاتفاق عليها بين الناديين.

التعليقات

تعليقك على الموضوع