من تتوقع أن يتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 2019 ؟!

  • ليفربول

    100%
  • توتنهام

    0%

كابوس ليفربول يُنذر سولشاير بخطر الإقالة من تدريب مانشستر يونايتد

قدس سبورت - وكالات 

أصبح منصب المدير الفني جونار أولي سولشاير معرضاً للخطر بعد أن أفادت بعض التقارير الصُحفية عن إمكانية إقالة مدرب مانشستر يونايتد في حالة تلقي خسارة كبيرة أمام ليفربول.

ووصف مدرب الشياطين الحمر تلك المباراة بأنها ستكون مثالية لفريقه بعد انتهاء فترة التوقف الدولية القادمة على الرغم من أن الفريق قام بأسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي في آخر 30 عاماً.

وذكرت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية أن سولشاير يعلم بأن الخسارة على ملعب الأول ترافورد أمام الغريم التقليدي ستجعل نائب الرئيس إد وودوارد مطالباً بالتضحية به.

وتسببت خسارة الفريق أمام نيوكاسل في تواجده في المنطقة الخطرة بفارق نقطتين فقط عن منطقة الهبوط بعد أول 8 جولات.

سولشاير مُعرض لنفس مصير مورينيو

ومن سخرية القدر أن سولشاير مُعرض للإقالة بسبب مباراة ليفربول القادمة مثل المدرب السابق جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته في ديسمبر الماضي بعد الخسارة أمام ليفربول في الأنفيلد بثلاثة أهداف لهدف.

وبعد إقالة مورينيو تم تثبيت المدرب النرويجي في منصب المدير الفني منذ شهر مارس الماضي ولكنه ومنذ أن تم تأكيد تواجده كمدرب للفريق بشكلٍ دائم فاز فقط في خمس مباريات من أصل 21 مباراة.

وكانت إدارة اليونايتد قد أكدت أن منصب سولشاير في أمان وذلك بعد الهزيمة أمام نيوكاسل..وأكدت الإدارة بأن النادي ملتزم بخطة طويلة الأجل مع سولشاير وأنها مرحلة انتقالية وستأخذ بضعاً من الوقت.

التعليقات

تعليقك على الموضوع